أهم الأخبار

رئيس مجلس السيادة بالسودان يؤكد استقلال النيابة العامة

0

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السوداني الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، استقلال النيابة العامة وسيادة حكم القانون، وذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع النائب العام للسودان تاج السر علي الحبر.
وتناول الاجتماع دعم النيابة العامة بالمباني والمتطلبات اللازمة للقيام بمهامها الموكلة لها في المرحلة الانتقالية.
من جانبه، أعرب النائب العام السوداني عن شكره لرئيس مجلس السيادة على تسهيل مهام أعمال النيابة العامة، والتي ستعمل بجانب الجهات العدلية المختصة من أجل سيادة حكم القانون، لينال كل مرتكبي الجرائم المختلفة والانتهاكات الصارخة عقابهم، وفقا لما تنص عليه القوانين السارية في البلاد.
وأشار النائب العام إلى ضرورة إجراء تعديلات في بعض القوانين وبصفة خاصة تلك المتعلقة بحماية المال العام وتخريب الاقتصاد ومكافحة الفساد.

البوابة نيوز

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك