أهم الأخبار

رفع الجلسة العامة للبرلمان ومعاودة الانعقاد ١٧ نوفمبر

0

رفع منذ قليل، الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أعمال الجلسة العامة للبرلمان، على أن يعاود المجلس انعقاد جلساته ١٧ نوفمبر المقبل.

وشهدت الجلسة العامة اليوم، إلقاء عدد من النواب، لعدد من البيانات العاجلة، حول مختلف مشكلات المواطنين بالدوائر، وكذلك استعراض عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بشأن مشكلات قطاع البريد والاتصالات، والتي عقب عليها الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما شهدت الجلسة العامة أيضا، مناقشة تقرير اللجنة التشريعية والدستورية، حول طلب النائب العام برفع الحصانة عن ثلاث نواب بشأن قضايا مقامة ضدهم، وهم علاء والى وسعيد حساسين وعلاء العمدة، حيث رفض المجلس طلب رفع الحصانة عنهم، وذلك بعدما شهدت القاعة جدل قانونى حول مدى توافر شبهة الكيدية من عدمه.

فيتو

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك