أهم الأخبار

النائب العام ووزير العدل السودانيان يبحثان تعديل عدد من القوانين

0

بحث النائب العام السوداني تاج السر علي الحبر مع وزير العدل السوداني نصر الدين عبد الباري، تعديل قانون المفوضية القومية لمكافحة الفساد، وعدد من القوانين بما يتماشى مع ما هو منصوص عليه في الوثيقة الدستورية للفترة الانتقالية.
وذكرت وكالة السودان للأنباء “سونا” أن اللقاء تناول عدة ملفات، منها الفساد، واتفق الجانبان على تبادل الخبرات على مستوى المؤسستين وعلى مستوى لجان التحقيق التي شكلها وسيشكلها النائب العام مستقبلا.
وأكد اللقاء ضرورة استمرار التعاون والاجتماعات، تنفيذا لما جاء بالوثيقة الدستورية للفترة الانتقالية، لأجل الإصلاح القانوني، والبناء الهيكلي للمؤسسات العدلية لسيادة حكم القانون.

البوابة نيوز

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك