أهم الأخبار

“مكافحة الفساد بوزارة العدل ” تتلقى 634 شكوى خلال شهر أكتوبر

0

تلقت الإدارة العامة لمكافحة الفساد بوزارة العدل، برئاسة المستشار زكريا عبد العزيز وتحت إشراف المستشار حسام عبدالرحيم وزير العدل، 634 شكوى فساد خلال شهر أكتوبر الماضي ضد أفراد ومؤسسات حكومية، وتم الفصل فيما يقرب من 90% منها، وإحالة باقي الشكاوى للجهات المختصة للتأكد من صحتها.
وأضافت المصادر، أن هناك العديد من الشكاوى ضد بعض الموظفين بالجهات الحكومية بسبب تعنتهم مع المواطنين والتقاعس في أداء وظائفهم، حيث يتم فحص الشكاوى والتأكد من صحتها وإرسالها للقطاعات المختصة للرد عليها والفصل فيها، كما يتم إحالة ما يخص المسائل الخاصة بالقضاة إلى قطاع التفتيش للبت فيها.
وأوضحت المصادر، أن اللجنة تقوم بفحص كل ما ورد إليها من شكاوى، بمعرفة الباحثين القانونيين والأعضاء الفنيين، وقامت بالتحقيق من مدى صحة الشكاوى المتعلقة بوزارة العدل والمرفق القضائى واتخذت قرار بشأنها سواء بالتحقيق في الواقعة أو الحفظ في حالة عدم صحتها.

البوابة نيوز

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك