أهم الأخبار

محاكمة رئيسة مأمورية ضرائب طردت زميلها من مكتبها

0

أحالت النيابة الإدارية رئيسة مأمورية الضرائب العامة ببنها للمحاكمة العاجلة؛ لاتهامها بإهانة مأمور ضرائب وطرده من مكتبها والتلاعب في سجل الحضور والانصراف.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 183 لسنة 61 قضائية عليا، عن أن “إيمان. م” رئيسة مأمورية الضرائب العامة ببنها ارتكبت مخالفة إدارية، وخرجت على مقتضى الواجب الوظيفي، وخالفت مدونات السلوك وأخلاقيات الخدمة المدنية.

وتبين أن المحالة تحدثت قبل إحالتها للمعاش مع “الصابر. أ” مأمور الضرائب بذات المأمورية بأسلوب غير لائق، ووجهت له عبارات تحمل معنى الإهانة وطردته من مكتبها دون مبرر.

وجاء بأوراق القضية أن رئيسة ضرائب بنها استخدمت المزيل بسجل الحضور والانصراف الخاص بالعاملين بالمأمورية قرين اسم جمال إبراهيم يوم 18 مايو 2017 وداليا نبيل يوم 31 مايو 2017 بالمخالفة للتعليمات.

الدستور

 

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك