أهم الأخبار

“عبد العال” يستقبل القائم بأعمال سفارة سلوفاكيا بالقاهرة

0
استقبل الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، الأربعاء، القائم بأعمال سفارة سلوفاكيا بالقاهرة.

وفي مستهل اللقاء، رحب الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب بالقائم بأعمال جمهورية سلوفاكيا بالقاهرة، مؤكدًا عمق ومتانة العلاقات المصرية السلوفاكية، داعيًا إلى تعزيز التعاون المشترك بين البلدين فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية، والبرلمانية.

ومن جانبه، أعرب القائم بأعمال سفير جمهورية سلوفاكيا عن سعادته بهذا اللقاء مؤكدًا أهمية وثقل مصر الإقليمى والدولى، ودورها المحوري فى تحقيق الاستقرار فى الشرق الأوسط، بما يجعلها شريكًا قويًا لسلوفاكيا، داعيًا إلى العمل المشترك للارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية، بما فى ذلك زيادة حجم التبادل التجارى وتنشيط السياحة المتبادلة بين البلدين.

الدستور

 

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك