أهم الأخبار

“العدل” تجري تفتيشا مفاجئا على المحاكم لبحث تحسين الخدمة

0

قال مصدر بالإدارة العامة للتفتيش القضائي بوزارة العدل، إن الإدارة تجري التفتيش المفاجئ على المحاكم الابتدائية والجزئية على مستوى الجمهورية بهدف إعداد تقارير دورية عن تحسين الخدمة وتقييم أعمال الموظفين.
وأضاف المصدر أن قطاع شئون المحاكم يتسلم التقارير الدورية لفحصها وتقييم الموظفين ومواعيد حضورهم وانصرافهم، وبحث سرعة إنجازهم لمهام عملهم وفحص رصيد الدمغات وقيد المحاضر وسجل الشكاوى، لبحث ترقياتهم أو مجازاتهم طبقًا لقانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦.

البوابة نيوز

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك