أهم الأخبار

رئيس «قضايا الدولة» يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف

0

بعث المستشار الدكتور أبوبكر الصديق عامر رئيس هيئة قضايا الدولة، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وكبار رجال الدولة والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسم الهيئة، في بيان اليوم الخميس، إن رئيس الهيئة وأعضاء المجلس الأعلى للهيئة وجميع مستشاريها، يهنئون رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة والشعب المصري، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مصر كنانة الله في أرضه قيادة وشعباً من كل شر، وأن يُديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحقق الشعب المصري ما يتمناه من تنمية وازدهار وتقدم في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الشروق

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك