أهم الأخبار

مساعد وزير العدل : لا صحة لأي أرقام متداولة عن شكاوى مكافحة الفساد

0

أكدت وزارة العدل، أنه لا صحة إطلاقا لأي أخبار تتناول أعدادا بشأن الشكاوى التي تتلقاها الإدارة العامة لمكافحة الفساد بالوزارة.

وأوضحت الوزارة، أن تلك الأخبار تداولت تلك الأرقام منسوبة إلى مصادر بالإدارة تحت إشراف المستشار زكريا عبدالعزيز عثمان، على اعتبار أنه رئيس إدارة مكافحة الفساد بالوزارة، رغم إنهاء ندبه منذ فترة طويله ﻹعارته إلى الخارج.

وقال المستشار زكريا عبدالعزيز عثمان، في اتصال هاتفي مع “بوابة الأهرام”، إنه أنهى ندبه من عمله داخل وزارة العدل، وترك منصب مساعد وزير العدل لمكافحة الفساد.

وأكد “عثمان”، أنه تم إعارته للعمل في إحدى الدول الخليجية منذ 7 أشهر.

الاهرام

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك