أهم الأخبار

وكيل حقوق عين شمس : نستعد للمشاركة في مسابقة دولية

0
أعلن الدكتور محمد صافي وكيل كلية الحقوق جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب أن الكلية تستعد للمشاركة في مسابقة عالمية يتم تنظيمها بين طلاب كلية الحقوق في الوطن العربي.

وأوضح صافي لـ”صدى البلد” أن كل كلية تستعد للمشاركة بوفد مكون من 4 طلاب فقط لتمثيلها في المسابقة والتي يتم تنظيمها في دولة مختلفة كل عام، لافتا الى أنه يتم اختيار المشاركين من بين طلاب الفرقة الرابعة لكي يكون الطالب ملما بأكبر قدر ممكن من المعلومات.

وأشار وكيل الكلية الى أن المسابقة تتضمن تقييما لقدرة الطالب على المرافعة او كتابة المذكرة او التحقيق وغيرها من المهارات التي يجب أن يتمتع بها المحامي المتميز.

صدى البلد

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك