fbpx
الهيئات القضائية

اليوم .. بدء التقديم لوظيفة معاون نيابة عامة من خريجى دفعة 2023 للذكور

اليوم .. بدء التقديم لوظيفة معاون نيابة عامة من خريجى دفعة 2023 للذكور

تبدأ اليوم السبت، أول الأيام المحددة لتقديم ملفات طلبات التعيين في وظيفة معاون النيابة العامة من خريجي دفعة 2023، وذلك بالنسبة للذكور والتي تستمر حتى 22 فبراير المقبل.

كما تبدأ أيام تقديم ملفات طلبات التعيين في وظيفة معاون النيابة العامة من خريجي دفعة 2023، وذلك بالنسبة للإناث الفترة من 28 فبراير وحتى 7مارس المقبل، لتقديم، على أن يتم تقديم الملفات إلي مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالي.

وانتهت أول أمس الخميس، فترة سحب الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، بالنسبة للإناث والتي بدأت يوم السبت الماضي 10 فبراير.

وانتهت أول أمس الخميس، الفترة التي حددتها النيابة العامة، لسحب الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة بالنسبة للذكور، والتي بدأت من السبت 3 فبراير وانتهت الخميس 8 فبراير.

وحددت النيابة العامة، 8 أيام لتقديم ملفات طلبات التعيين لمعاوني النيابة العامة من خريجي دفعة 2023، من الذكور والتي تبدأ من يوم 17 وتسمر حتي 22 فبراير المقبل، كما حددت الفترة من 28 فبراير وحتى 7مارس المقبل، لتقديم الملفات بعد تدوين كافة البيانات الخاصة بالإناث، علي أن يتم تقديم الملفات إلي مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالي.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock