fbpx
نقابة المحامين

لمواجهة كورونا.. حملة تطهير وتعقيم لمقر نادي المحامين النهري في المعادي (صور)

استكملت نقابة المحامين، اليوم، حملة التطهير والتعقيم الموسعة التي بدأتها أمس بمقر النقابة العامة من خلال فريق من الفنيين المتخصصين، بتطهير وتعقيم مقر النادي النهري للمحامين في المعادي وإدارتي المعاش والعلاج بحي المعادي.

تأتي حملة التطهير والتعقين فى إطار الحفاظ على سلامة السادة المحامين، والموظفين والعاملين بإدارات النادي والمترددين عليها من الجمهور، في ظل المجهودات المبذولة للوقاية من فيروس كورونا، تحت رعاية نقيب المحامين الأستاذ/ رجائي عطية، وإشراف الأمين العام الأستاذ/ حسين الجمال.

وأجرى أمين صندوق نقابة المحامين، الأستاذ/ عبد المجيد هارون، جولة تفقدية لمتابعة عمليات التعقيم والتطهير التي بدأت منذ العاشرة من صباح اليوم، موضحًا أن نقابة المحامين حريصة على أبنائها من السادة المحامين، كما أنها حريصة على صحة وسلامة جميع العاملين فيها.

وخلال المتابعات أكد آمين الصندوق على عمال النقابة بضرورة الاستمرار في تطهير وتعقيم إدارات النادي يوميًا بالمطهرات والمنظفات وفقا لتوصيات وزارة الصحة، وتوفير مستلزمات نظافة الأيدى إلى جانب تهوية كافة الحجرات والمكاتب وتقليل الكثافة العددية في الأماكن.

 

وأشار إلى أن حملة التطهير الموسعة التي تجري على قدم وساق بالنقابة تهدف إلى مواجهة فيروس كورونا عقب اكتشاف إصابات بين عدد قليل من الموظفين.

وثمن “هارون” ما اتخذته الأمانة العامة بالنقابة من قرار بتوجيهات من نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، بغلق المقر الرئيسي بشكل مؤقت لمدة ثلاثة أيام للتعقيم والتطهير.

    

   

مصدر الخبر | نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock