fbpx
نقابة المحامين

«محامين سوهاج»: «العلاقات العامة» تفتح باب الانضمام لفريق الإنابة لمدة عام

أعلنت نقابة محامين سوهاج، برئاسة عادل أبوالشباب، نقيب الفرعية، عن تنظيم لجنة العلاقات العامة والإعلام، ولجنة الشباب، واللجنة الثقافية والدينية، عددًا من النشاطات التي قامت بها هذه اللجان لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.

فأكدت لجنة العلاقات العامة والإعلام، برئاسة حسام القاضي، عن فتح باب الانضمام إليها على أن يكون الأعضاء المنضمون إلى اللجنة بالجزئيات أعضاءً بفريق الإنابة على مستوى المحافظة، مؤكدة أن من يريد الانضمام لفريق الإنابة يجب أن تتوافر فيه الشروط الآتية:

١- أن يلتزم عضو اللجنة المنضم لفريق الإنابة، بها عن المحامين الذين يطلبون الإنابة عنهم في القضايا وحضور الجلسات والتحقيقات.

٢- أن تكون عضوية اللجنة لمدة سنة واحدة، تبدأ من شهر يناير وتنتهي في ديسمبر، على أن تنتهي العضوية للسنة الحالية بنهاية شهر ديسمبر.

٣- على من يرغب في الانضمام ملء الاستمارة المعدة لذلك.

٤- تبدأ مواعيد الانضمام ولمدة شهر كامل من يوم السبت الموافق ٢٠٢١/٤/١٧ وتنتهي يوم الخميس الموافق ٢٠٢١/٥/٢٠.

وأوضحت لجنة الشباب، برئاسة محمد فواز، عن توفير فلاشة العدالة القانونية، لأعضاء الجمعية العمومية، على أن يكون اليوم الإثنين هو بداية الحجز للدفعة الثانية من الفلاشة.

وفي سياق متصل، أعلنت اللجنة الثقافية والدينية برئاسة الأستاذ عبدالرحمن شكر، عن بدء تجهيزها لمسابقة القرآن الكريم السنوية، بمناسبة شهر رمضان المعظم، وذلك بمقر نقابة المحامين بسوهاج.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock