fbpx
الهيئات القضائية

النيابة تواصل تلقى طلبات التعيين بوظيفة معاون إناث دفعة 2023

النيابة تواصل تلقى طلبات التعيين بوظيفة معاون إناث دفعة 2023

تواصل النيابة العامة تلقى طلبات التعيين لوظيفة معاونى النيابة العامة من خريجى دفعة 2023، من الإناث، لليوم السابع على التوالى والتى بدأت الأربعاء الماضى، تنتهى عدًا الخميس الموافق 7 مارس الجارى، وفقًا لما حددته النيابة العامة لفترة تلقى الطلبات للإناث

واشترطت النيابة أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير عام تراكمى جيد على الأقل، وألا يزيد عمره عن 30 عاما وفقا للشروط والمواعيد المبينة بموقع النيابة العامة، ولوحة الإعلانات بدار القضاء العالى وفى مقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية والجدول المرفق بالملف، ويتم تسجيل المتقدم إلكترونيا على موقع النيابة العامة.

وسبق وحددت النيابة الفترة من 28 فبراير الماضى وحتى 7 مارس الجارى، لتقديم الملفات بعد تدوين كافة البيانات الخاصة بالإناث، على أن يتم تقديم الملفات إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالى.

وانتهت الخميس 22 فبراير الماضى فترة تقديم الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 لخريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، بالنسبة للذكور والتى بدأت يوم السبت الموافق 17 فبراير، واستمرت حتى يوم الخميس 22 فبراير.

كما انتهت الخميس 8 فبراير، الفترة التى حددتها النيابة العامة، لسحب الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة بالنسبة للذكور، والتى بدأت من السبت 3 وانتهت الخميس 8 فبراير.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى