fbpx
نقابة المحامين

نقيب محامي شمال القاهرة: نصر العاشر من رمضان يجسد بطولات وتضحيات الشعب في استرداد أرض سيناء

نقيب محامي شمال القاهرة: نصر العاشر من رمضان يجسد بطولات وتضحيات الشعب في استرداد أرض سيناء

تقدم عمرو محيي الدين نقيب محامي شمال القاهرة بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان .

وقال محيي الدين: نصر العاشر من رمضان – السادس من أكتوبر، يوم عظيم من أيام الوطنية المصرية الذى حققه هذا الجيل من أبناء القوات المسلحة، وجسد بطولات وتضحيات الشعب المصرى فى استرداد أرض سيناء المقدسة وأعادوا لمصر عزتها وكرامتها وللأمة العربية شموخها وكبريائها.

وأكد نقيب محامي شمال القاهرة: ماضون خلف قيادة الرئيس السيسي الوطنية الطموح وإرادته الحرة لتحقيق ما تصبو إليه من مستقبل واعد يليق بالوطن وأبنائه المخلصين، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة الخالدة على المصريين بكل الخير وعلى الوطن المفدى بكل اليمن والبركات.

ووجه محيي الدين تحية لكل شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء لهذا الوطن وقدموا كل غال ونفيس من أجل أن تنعم مصر ودعا الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأن يعم علينا جميعاً بالأمن والأمان والرخاء والازدهار وأن نحقق أهدافنا في الوصول للجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة التي يحلم بها كل مواطن مصري محب ومخلص لهذا الوطن.

وقال عمرو محيي إن الجيش المصرى سيبقى درع الوطن والأمة، تتكسر على جهوزيته وشجاعة مقاتليه كل خطط الأعداء، ويمثل أداة الردع القوية التى تحمى الأرض والعرض.

نقيب محامي شمال القاهرة نصر العاشر من رمضان يجسد بطولات وتضحيات الشعب في استرداد أرض سيناء

مصدر الخبر | موقع بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى