كليات الحقوق

وفد من كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي ينظم زيارة لدعم مرضى السرطان في الصعيد

وفد من كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي ينظم زيارة لدعم مرضى السرطان في الصعيد

زار وفد من كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الاورام بالمجان بالأقصر، لتقديم الدعم المادي والمعنوي لمرضى السرطان خلال رحلتهم العلاجية.

وتفقد الوفد الذي ضم عدد من الأساتذة وطلاب الكلية عددا من غرف المرضى وحرص أعضاؤه على التقاط صورا تذكارية مع محاربي السرطان، مؤكدين وقوف الجميع بجانبهم للتخفيف عنهم ومساندتهم وإدخال السرور والسعادة عليهم وذويهم.

ورافق فريق العلاقات العامة بالمستشفى وعدد من الأطباء وفد حقوق جنوب الوادي، في جولة تفقدية حول عدد من أقسام العلاج المختلفة للتعرف على طبيعة أعمال استقبال وتسجيل المرضى الجدد وأقسام الإشعاعي والكيماوي بجانب تفقد الصيدلة الإكلينيكية، وكذلك تفقد قسم علاج اليوم الواحد، وعدد من الأقسام الأخرى داخل المستشفى.

وعبر طلاب حقوق جنوب الوادى، عن سعادتهم لوجودهم بين مرضى الأورام السرطانية الذين يتلقون العلاج بالمجان داخل شفاء الأورمان ليس ذلك فحسب، بل بإمكانيات ضخمة تضاهي تلك الموجودة في الصروح الطبية العالمية، والتي جعلتهم يوجهوا الشكر والتقدير لجميع القائمين على العمل داخل المستشفى وأيضا على الجهد الذي يبذلونه لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة لهم.

وأعرب محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة وفد كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، والتي تأتي ضمن بروتوكول التعاون المشترك بين المستشفى والجامعة لنقل تفاصيل تجربة شفاء الأورمان لجميع الطلبة ليحتذوا بها من ناحية، ومن أخرى يدعموا بدورهم رحلة المرضى العلاجية.

وأشار فؤاد، إلى ترحيب المستشفى بزيارة طلاب كل الكليات بجامعة جنوب الوادي بقنا، لما في ذلك تقوية لأواصر دعم المجتمع المصري بكل فئاته لمرضى الأورام طوال رحلتهم العلاجية.

مصدر الخبر | موقع الفجر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى