fbpx
كليات الحقوق

آخر موعد للتقدم لمشروع محو الأمية لطلاب حقوق عين شمس

أعلنت كلية الحقوق بجامعة عين شمس، عن آخر موعد للتقديم والتسجيل في مشروع محو الامية بالكلية خلال الفصل الدراسي الثاني، وذلك بناءا علي طلب الطلاب بالشعب الثلاثة “العربي ، الفرنسي ، الإنجليزي” سرعة لمكتب تعليم الكبار، اليوم الإثنين 1 مايو 2023، وذلك حتي الساعة الحادية عشر صباحا.

وأوضحت كلية الحقوق جامعة عين شمس ، أنه يجب علي الطلاب التوجه إلى مكتب تعليم الكبار لمحو الامية بالكلية للاشتراك في المشروع، مشيرة إلي أنها تشارك بقوة في مشروع محو الامية ضمن 7 كليات بجامعة عين شمس لتحقيق رؤية مصر 2030 وإعلان مصر خالية من الامية .

وأكدت كلية الحقوق بجامعة عين شمس، أنه يجب علي الطالب محو امية 4 أفراد كشرط أساسي للحصول علي شهادة التخرج.

وكانت الدكتورة حنان كامل، عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، قد كشفت أنه بمجرد انتهاء امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني؛ تبدأ الكنترولات من تكثيف عملها للانتهاء من رصد النتائج حتى يتم إعلانها.

وأضافت عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، أن حالات الغش بامتحانات منتصف الفصل الدراسى الثاني، قليلة، خاصة وأن مدة الامتحان كانت ساعة واحدة، والكلية اتخذت تعلميات وتحذيرات صارمة فى اللجان منها منع دخول الطالب بالموبايل داخل اللجنة.

وعن أعمال الصيانة وخطط الكلية الانشائية، أوضحت عميدة كلية الآداب، أن الكلية استغلت إجازة نصف العام فى عمل خطة صيانة للمدرجات والقاعات الرئيسة والمعامل.

وفي سياق أخر، أعلنت لجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاركتها في المؤتمر الذي تعقده كلية الحقوق بجامعة عين شمس حول تطوير التعليم القانوني في الوطن العربي. وتأتي مشاركة اللجنة الدولية للقانون التجاري الدولي بمناسبة إطلاقها لمبادرة “أيام الأونسترال في العالم العربي” للعام 2023.

 

مصدر الخبر | موقع الدستور

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock