fbpx
نقابة المحامين

أحلام المحامين تتحقق على أرض الواقع..نقيب المحامين يتفقد الفرعيات لبحث متطلباتها

أحلام المحامين تتحقق على أرض الواقع..نقيب المحامين يتفقد الفرعيات لبحث متطلباتها

من منطلق حرص نقيب المحامين الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، على الوقوف على آخر تطورات العمل النقابي، ومتابعة مشروعات النقابة وبحث متطلبات النقابات الفرعية، قام بعدد من الجولات التفقدية للنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

وخلال الجولات عقد نقيب المحامين اجتماعات مع أعضاء مجالس النقابات الفرعية، وذلك لمناقشة كافة مشكلات عمل الزملاء، وبحث سبل حلها، كما استمع لمقترحات السادة أعضاء المجلس الفرعي بشأن تطوير ورفع مستوى الخدمات المقدمة للأعضاء.

ويولي الأستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين، أهمية كبيرة لملف إنشاء وتطوير الأندية وضرورة وجود نادي بكل نقابة فرعية لخدمة السادة المحامين وأسرهم، لما تمثله من أهمية في تعميق أواصر التعارف بين أبناء المهنة الواحدة، وكونها متنفس للمحامين وأسرهم.

نقابة طنطا

كانت البداية في 13 يونيو الماضي، بقيام نقيب المحامين بزيارة إلى محافظة الغربية، تفقد خلالها المقر الإداري الجديد بنقابة غرب طنطا للبدء في تجهيزه، تماشيًا مع تطوير النادي الاجتماعي للفرعية.

وخلال الجولة، تفقد الأستاذ عبدالحليم علام، المقر الإداري الجديد، ووجه ممثلي الإدارة الهندسية بالبدء في تجهيزه ليكون في خدمة السادة محامي غرب طنطا في أسرع وقت ممكن، وذلك بالتوازي مع إعادة تأهيل النادي الاجتماعي.

نقابة المحلة

كما تفقد نقيب المحامين نادي المحامين بنقابة شرق طنطا (المحلة الكبرى) وذلك لحل كافة المشكلات المتعلقة به، وتطويره على الوجه الأمثل، كما شكل لجنة لتوفير مقر إداري للنقابة الفرعية.

وعقد نقيب المحامين، اجتماعًا مع مجلس النقابة الفرعية، لاستعراض الرؤى بشأن تطوير العمل النقابي بشكل عام، والوقوف على أي مشكلات خاصة بالنقابة، وتذليل معوقات العمل النقابي.

ونتج عن الاجتماع، تشكيل لجنة لتوفير مقر إداري للنقابة الفرعية، والبدء في اتخاذ خطوات سريعة في تجهيز شقق عمارات الليثي الخاصة بالنقابة، وتطوير نادي المحامين بالمحلة، وإنهاء كافة المشكلات المتعلقة به.

نادي قفط بقنا

وفي 25 يونيو أجرى الأستاذ عبد الحليم نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، جولة تفقدية لأعمال تشطيبات وتطوير نادي محامي قفط بقنا، وذلك تمهيدًا لافتتاحه.

وخلال الجولة وجه نقيب المحامين بضرورة تأثيث النادي بالشكل الذي يليق بالسادة المحامين، كما وجه النقيب العام بتطوير منطقة الكيدز أريا وتجهيزها بما يلزم من ألعاب الأطفال.

نادي الأقصر

وأعقب زيارة نقيب المحامين لمحافظة قنا جولة تفقدية جولة تفقدية لأرض نادي محامي الأقصر.

وخلال الجولة شدد نقيب المحامين على ضرورة إنهاء كافة التراخيص اللازمة في أسرع وقت تمهيدًا للبدء في أعمال الإنشاءات، ليتحقق حلم محامي الأقصر في وجود نادي خاص بهم.

أرض نادي سوهاج الجديدة

وانتقل نقيب المحامين لمعاينة أرض نادي محامي سوهاج الجديدة، والذي تم التعاقد عليها مؤخرًا، لإنشاء نادٍ على أحدث مستوى يخدم المحامين وأسرهم.

وخلال الجولة شدد نقيب المحامين على ضرورة إنهاء كافة التراخيص اللازمة في أسرع وقت وإنشاء النادي على مستوى يليق بمحامي سوهاج، مؤكداً أن النادي سيتم تصميمه على أحدث مستوى، وتزويده بكافة الخدمات ليكون ثروة عقارية تنضم لممتلكات نقابة المحامين.

مصيف جمصة

كما واصل نقيب المحامين جولاته بتفقده عمارات النقابة بمصيف جمصة، وذلك للوقوف على آخر تطورات أعمال التشطيبات تمهيداً لافتتاحه في أقرب وقت.

وخلال الجولة وجه نقيب المحامين بسرعة الانتهاء من أعمال التشطيبات والبدء في أعمال الفرش بتوفير أفضل وأرقى الأثاث لتكون لائقة بالسادة المحامين.

كما وجه نقيب المحامين بسرعة إنجاز السور المحاط بالمصيف، وتشجير الأماكن الخالية، وإنجاز أعمال تشطيب المسجد الخاص بالمصيف، كما وجه بإنشاء منطقة كيدز أريا وتجهيزها بما يلزم من معدات وألعاب ترفيهية للأطفال، وتوفير كافة الخدمات المصيفية بالدور الأرضي بكل عمارة ليكون على أعلى مستوى من الخدمات.

نقابة دمياط

وبمحافظة دمياط، عاين نقيب المحامين أرض شطا الكائنة بجوار مجمع محاكم دمياط، لإنشاء مقر ونادي للنقابة الفرعية، موجهاً الإدارة الهندسية بالنقابة العامة برفع المقاسات تمهيدًا لتجهيز الرسومات الهندسية الخاصة بالمشروع.

نادي رأس البر

وحرص نقيب المحامين، على تفقد أحوال نادي محامي رأس البر، مصدرًا توجيهاته للإدارة الهندسية بالنقابة العامة، بإعداد تقرير مفصل بشأن حالة النادي، تمهيدًا للبدء بتطويره ورفع كفاءته على مستوى يليق بالسادة المحامين وأسرهم.

مصيف رأس البر

كما حرص الأستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، بتفقد عمارات النقابة بمصيف رأس البر، وذلك للوقوف على ما تم إنجازه في أعمال الصيانة والتجديدات التي جرت في مايو الماضي، والتي تضمنت أعمال الصيانة والتجديد الشامل لـ 48 شقة بالمصيف من أعمال السباكة والدهانات والفرش، كما تم توفير عدد من الأجهزة المنزلية الجديدة بالشقق.

نادي بورسعيد

وانتقل نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، إلى محافظة بورسعيد وذلك للقيام بولة تفقدية لعملية التشغيل التجريبي لنادي المحامين ببورسعيد، تمهيدًا لتشغيله بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

وخلال الجولة وعد النقيب العام بدعم النادي وتجهيزه بكافة المتطلبات، وفقًا لتقرير الإدارة الهندسية بالنقابة العامة، ليكون لائقًا بالسادة المحامين.

 

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock