fbpx
نقابة المحامين

أخبار نقابة المنيا | تنظم قافلة طبية للتطعيم بلقاح كورونا.. وافتتحت معرضا للبدل الجاهزة.. ووقعت برتوكولا لتدريب الأعضاء على التحول الرقمي.. وطرحت الأجندة القضائية للحجز

تنوع نشاط نقابة محامي المنيا هذا الأسبوع‘ حيث قامت النقابة الفرعية برئاسة النقيب علاء حسن بالعديد من الأنشطة جاء أبرزها:

قافلة طبية بنقابة المنيا لتطعيم الأعضاء بلقاح كورونا.. السبت

أعنلت نقابة المحامين الفرعية بالمنيا برئاسة النقيب علاء حسن، عن تواجد قافلة طبية لمن يرغب في تلقي لقاح فيروس كورونا من السادة المحامين بمقر النقابة بالمنيا، تحت إشراف أعضاء المجلس الفرعي.

وبحسب إعلان النقابة فإن القافلة ستتواجد بمقر النقابة الفرعية، يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحا بمقر النقابة الفرعية بالمنيا أمام مستشفى المنيا العام، بشارع بورسعيد.

«فرعية المنيا» تفتتح معرضا للبدل الجاهزة

افتتحت نقابة المحامين الفرعية بالمنيا، معرضا للبدل الجاهزة وملابس المحامين، وذلك بمقر النقابة الفرعية بالمنيا، تحت إشراف أعضاء المجلس الفرعي، ورعاية النقيب علاء حسن، ويستمر المعرض لمدة أسبوعين، ويقدم تخفيضات خاصة للمحامين، وسيعرض خلاله أنواع عديدة من البدل، والجواكت، والكرافتات، والقمصان، والبناطيل من مختلف الماركات العالمية، لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار الخدمات المقدمة للأعضاء.

نقابة المنيا تطرح الأجندة القضائية للحجز بأسعار مدعمة

طرحت النقابة الفرعية بالمنيا الأجندة القضائية للحجز بسعر 20 جنيها بعد الدعم، على أن يكون الحجز والاستلام لدى موظف النقابة المختص.

«فرعية المنيا» توقع بتوكول لتدريب الأعضاء على التحول الرقمي

قامت النقابة الفرعية بتوقيع برتوكول لتدريب السادة المحامين على التحول الاليكتروني والتعامل معه،.

قافلة طبية لتطعيم محامي أبو قرقاص بلقاح كورونا

قامت نقابة الفرعية بتنظيم قافلة طبية وذلك لتطعيم محامي أبو قرقاص بلقاح كورونا

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock