fbpx
نقابة المحامين

أمين عام المحامين يلتقي نقيب وأمين صندوق جنوب البحيرة

التقى الأستاذ حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، اليوم الأربعاء، النقيب علاء النحاس نقيب جنوب البحيرة، والأستاذ يوسف مهداوي أمين صندوق الفرعية، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة.

وأكد أمين عام النقابة أنه سيكون هناك تواصل مستمر، مع المجلس الفرعي لبدء مرحلة جديدة تحقق صالح الجمعية العمومية للمحامين بجنوب البحيرة، معربًا عن كامل احترامه وتقديره لمحامي جنوب البحيرة على اختيارهم مجلس نقابة يتوسمون فيه مصلحة المحاماة وأعضاء الجمعية العمومية بالفرعية.

وأبدى “الجمال” موافقته على بعض الطلبات المقدمة من المجلس ودراسة البعض الآخر كما تناقشا الطرفان حول العديد من الموضوعات النقابية المهمة لصالح أعضاء الجمعية العمومية بجنوب البحيرة.

من جانبه، نقل النقيب الفرعي للأمين العام ما أصدره المجاس الفرعي من قرارات فور توليه مسئولية خدمة محامي جنوب البحيرة، والتي كان أبرزها قرارًا بتخصيص جهاز كمبيوتر وطابعة بكل محكمة جزئية تابعة للنقابة الفرعية، لإصدار خطابات العلاج للمحامين بكل محكمة جزئية.

وفي نهاية اللقاء أعرب النقيب الفرعي عن شكره للنقيب العام، والأمين العام، على ما يقدم من خدمات تهدف لما فيه صالح السادة المحامين في جميع أنحاء الجمهورية.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock