fbpx
نقابة المحامين

إقبال متوسط على انتخابات المحامين لاختيار النقيب بأسوان

شهدت لجنة انتخابات المحامين بمحكمة أسوان الإبتدائية، اليوم الأحد، إقبالًا متوسطًا من المحامين للإدلاء بأصواتهم في اختيار النقيب، وتستمر فتح اللجان حتى الساعه الـ5 مساءً.

ويتنافس على مقعد نقيب المحامين 19 مرشحًا على أن يتم اختيار شخص واحد منهم، ويتم إعلان النتيجة بعد غلق جميع اللجان على مستوى جمهورية مصر العربية، ويتم تطبيق فترة استراحة للجان في تمام الساعة الـ1 والنصف مساءً حتى الساعة الـ2 والنصف مساءً.

ومن جانبه، قال أسامة هلالي كروره المحامي إن نسبة الإقبال تعد متوسطة منذ فتح اللجان حتى الوقت الحالي نظرًا لارتباط عدد كبير من المحامين بمواعيد جلسات، إلا أن بعد انتهاء الأعمال في محكمة أسوان تضاعف نسبة المتوافدين من المحامين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

وأضاف أن يبلغ نسبة المحامين الذين يحق لهم للإدلاء بأصواتهم في انتخابات النقابة بلجنة محكمة أسوان 114‪6 محامي، وأن الانتخابات مستمره ليوم واحد فقط وبعدها يتم تجميع النتائج على مستوى اللجان بمحافظة أسوان وإرسالها للجنة العامة لأعلان النتيجة النهائية، مشيرًا إلى أن حتى الآن لم تتخطى نسبة الناخبين الـ50%، ومن المتوقع زيادة الناخبين في الفترة الثانيةللانتخابات في لجنة محكمة أسوان.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock