fbpx
نقابة المحامين

اخبار اليوم ننشر نتائج انتخابات نقابة المحامين بشمال البحيرة

 

أعلنت منذ قليل، اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة شمال البحيرة، عن فوز عبد المنعم عودة، نقيبا للمحاميين للدورة الثانية على التوالي.

وفاز أحمد سويدان، بمقعد الشباب بعد تغلبه على أربعة مرشحين على ذات المقعد.

كما فاز رامي الحديني، عن مقعد محكمة بندر دمنهور، عبد الحليم زنباع، عن مقعد محكمة مركز دمنهور، زكريا معاذ، عن مقعد محكمة أبو حمص، نادر هيبة، عن مقعد محكمة مركز كفر الدوار، محمود الشاذلي، عن مقعد محكمة بندر كفر الدوار، جابر رفاعي، عن مقعد محكمة حوش عيسى، أشرف حلقها، عن مقعد محكمة ادكو، بينما فاز بالتزكية كلا من: الهيثم تيسير، عن مقعد محكمة رشيد، وتامر مجاهد، عن مقعد محكمة المحمودية.

وتنافس على مقعد النقيب بنقابة شمال البحيرة، كل من عبد المنعم محمد السعيد عبد المنعم عودة، وشهرته عبد المنعم عودة، نقيب المحامين الحالي بشمال البحيرة، وعماد الدين مصيلحي إبراهيم عبد الله، وشهرته عماد مصيلحي.

كما تنافس على منصب مقعد الشباب 5 محامين وهم كل من: أحمد إبراهيم إسماعيل أبو خوخة، فتحي صبري فتحي منيسي، مصطفى صباح غريب عبد الرحمن حسان، أحمد السيد زكريا سويدان، إسلام السيد محمد مصطفى البوهي، عضو الشباب الحالي.

وتنافس على مقعد عضوية النقابة الفرعية بشمال البحيرة على مستوى كل محكمة بنطاق المحافظة، 21 محاميا وهم كل من: رامي أحمد حسن الحديني، أحمد محمد مبروك حسن، دينا هشام محمد الجويلي، علاء فتحي عوض الشاعر، محمد عبد الجواد عبده فيوض، هلال عوض عبيد الديب، أشرف محمد محمد حلقها، رانيا خميس محمد فتح الله ذو الفقار، عبد الحليم يوسف عبد الحليم يوسف زنباع، محمود محمد محمد الشاذلي، هشام سعد عاشور، الهيثم تيسير محمود عثمان، تامر محمد عبد العليم محمد أحمد مجاهد، جابر محمد رفاعي السيد، زكريا السيد زكي خلف الله، عبد السلام عبد السلام محمد التلواني، على شعبان السيد أبو جهل، فتحي أحمد مصطفى أبو حسن، محمد محمود فتحي الشربيني، مني زغلول منصور أبو زيد، ونادر مساعد هيبة مبروك.

 

مصدر الخبر | موقع لوما نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock