fbpx
نقابة المحامين

استمرار معرض الكتب والموسوعات القانونية بنقابة المحامين | صور

أعلنت لجنتي الفكر القانوني والشباب، بالنقابة العامة للمحامين، استمرار فعاليات معرض الكتب القانونية والمقام أمام المبنى الجديد للنقابة العامة، تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال الأستاذ محمد راضي مسعود عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الفكر القانوني، أن المعرض يضم العديد من الموسوعات والكتب القانونية، لعمالقة القانون بمصر، من خلال 15 داراً من كبرى دور النشر والتوزيع، وبخصومات خاصة للسادة المحامين بمناسبة الافتتاح، إلى جانب ما يوفره المعرض من مستلزمات مكتب المحامي.

وأكد أن المعرض فرصة حقيقية للسادة المحامين في الحصول على أمهات الكتب بأسعار مناسبة للجميع، منوها إلى أن المعرض يفتح أبوابه يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

من جانبه أكد الأستاذ محمد عبد الوهاب، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الشباب، أن تنظيم المعرض بمقر النقابة العامة يأتي من منطلق حرص نقابة المحامين ولجانها المختصة على توفير الكتب القانونية بأسعار مميزة وخاصة للسادة المحامين، في ظل التنافس بين دور النشر في المعروض من الكتب والموسوعات.

جدير بالذكر إنه تم افتتاح المعرض في 11 فبراير الجاري، بحضور الأستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، ويستمر حتى 15 مارس المقبل.

وكانت النقابة العامة للمحامين، برئاسة الأستاذ عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، تلقت عرضًا من إحدى شركات التسويق العقاري لوحدات إداريه بمول بيت العز بميدان المطرية، والتي تصلح وحدات إدارية، بمساحات مختلفه من 45 م الى 115 م، وذلك تحت إشراف الأستاذ ماجد حنا عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، وجاء نص العرض كالآتي:

عرض وحدات إدارية

السادة/ نقابة المحامين

تحية طيبة وبعد،،

تقدمت شركه اكسبريس للتسويق العقاري، بالتعاون مع البنك العقاري المصري، بعرض وحدات إدارية بمول (بيت العز) بميدان المطرية، والتي تصلح وحدات إدارية بمساحات مختلفه؛ من 45 م الى 115 م، وبأسعار تبدأ من 5600 للمتر، إلى 7600 للوحدات المشطبة، وبالتعاون مع البنك، تم إدراج الوحدات في برنامج التمويل العقاري حتى 15 سنة، على أن يكون ذلك من خلال النقابه العامه للمحامين، كخدمه لأعضاء النقابة.

ـ يكون البيع بأسبقيه الحجز.

ـ يكون التسليم فور إتمام التعاقد.

ـ تقوم الشركه لتجهيز ملف التمويل العقاري للعملاء.

ـ مرفق صوره لمبنى بيت العز.

ـ مرفق استمارة للحجز.

ـ ملحوظة للحجز والتقديم يرجى التوجه إلى عنوان الشركة الموجود في : (1 عبد الحميد بدوي ـ عمارة مصر النور، الدور السابع شقة 28)، أو الاتصال على الرقم التالي: 01555068662

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام التقدير،،

نقيب المحامين يفتتح المعرض السنوي للكتب والموسوعات القانونية

        

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock