fbpx
الهيئات القضائية

اعرف خطوات التقديم لوظيفة معاون نيابة عامة خلال فترة سحب الملفات للإناث

اعرف خطوات التقديم لوظيفة معاون نيابة عامة خلال فترة سحب الملفات للإناث

فتحت النيابة العامة أبوابها أمام الراغبات في التقدم لوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، والتي بدأت أمس السبت، في صرف الملفات الخاصة بالوظيفة بالنسبة للإناث، والتي تستمر حتي نهاية الأسبوع المقبل الموافق 15 فبراير، على أن يتم تقديم الملفات بعد تدين كل البيانات خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 7 مارس وذلك بمكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي.
سبق وحددت النيابة العامة، موعد سحب الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة بالنسبة للذكور، خلال الفترة من 3 حتى 8 فبراير الجاري على أن يتم تقديم الملفات بعد تدين كافة البيانات خلال الفترة من 17 فبراير حتى 22 فبراير الجاري، وذلك بمكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي.

وحددت النيابة العامة عبر موقعها الالكتروني info@ppo.gov.eg والخطوات التى يجب أن يتبعها المتقدمين من الذكور والإناث إلى وظيفة النيابة العامة حيث بمجرد الدخول على الموقع تظهر أيقونة تقديم الاعضاء.

-اضغط علي رابط تقديمات 2023-إناث / ذكور سوف يظهر لك نافذة يرجي ادخال الرقم القومي المكون من 14 رقم واعادة ادخاله مرة أخري للتأكيد.
-يرجي ادخال الرقم السري الذي تم استلامه من مكتب التعينات
بعد التأكد من ادخال الرقم القومي والرقم السري بطريقة صحيحة يرجي الضغط علي زر تسجيل.
-سوف يتم اغلاق النافذة السابقة تلقائيا وظهور شاشة أخري بها البيانات الشخصية.
-يرجي ادخال بيانات الأسم الرباعي بطريقة صحيحة.
بعد ادخال البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها يرجي الضغط علي زر تسجيل.
-سوف يتم ارسال بريد الكتروني بكلمة المرور الي البريد الذي تم ادخاله مع ملاحظة ان اسم المستخدم هو الرقم القومي وكملة السر هي الرقم الذي تم تسليمة إلى المتقدم من مكتب التعيينات.
-يراعي رفع صورة شخصية 4*6 علي النظام بالبدلة.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock