fbpx
الهيئات القضائية

افتتاح مركز خدمات بنكية بنادى قضاة الإسكندرية.. التفاصيل

افتتح المستشار سعد السعدنى رئيس نادى قضاة الإسكندرية، مركزا للخدمات البنكية داخل النادى كخدمة جديدة تضاف إلى حزمة الخدمات التى يقدمها النادى للقضاة.

حضر الافتتاح المستشارين عبد العزيز ابو عيانة الرئيس السابق لنادى قضاة الإسكندرية وأحمد مهابة وعمرو عرجاوى ورامى حسن وبدر الكومى وأحمد العليمى ومحمد أنور وأحمد خورشيد.

وقد صرح المستشار السعدنى بأن افتتاح مركز للخدمات البنكية يتبع أحد البنوك الوطنية الرائدة يعد خطوة سابقة فى الخدمات المقدمة فى النادى كما يعد خطوة فى التسهيل على القضاة من حيث الوقت والجهد فى إتمام التعاملات المالية الخاصة بهم وبأسرهم خاصة فى ظل جائحة كورونا.

وأشار السعدنى إلى أن العمل فى مركز الخدمات البنكية سوف يتم وفقا للقوانين واللوائح الخاصة بالبنك المركزى وتحت مظلته، لافتا إلى أنه سوف يتم مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية تحسبا لانتشار لفيروس كورونا المستجد داخل مركز الخدمات البنكية أو جميع أرجاء النادى بصفة عامة.

من جانبه، أكد المحاسب داود سمير رئيس فروع قطاع الإسكندرية أن إقامة مركزا بنكيا داخل نادى قضاة الإسكندرية يعد خطوة رائدة فى توصيل خدمات البنوك للأماكن الحيوية ذات التعاملات البنكية الكثيفة و أمرا يسهل على العملاء التعاملات المالية الخاصة بهم بأقل مجهود وأسرع وقت هذا الى جانب التعاملات الإلكترونية عبر الابلكيشانات المختلفة، كما يعمل على تقليل الضغط على فروع البنوك خاصة فى ظل جائحة كورونا.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock