fbpx
الهيئات القضائية

البيطريين: لجنة الانتخابات تجتمع مع وفد النيابة الإدارية

اجتمعت لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى للنقابة العامة للأطباء البيطريين، ونقابة قنا الفرعية 2022 بوفد من مستشارى هيئة النيابة الإدارية بمقر النقابة العامة بجاردن سيتي.
تضمن الاجتماع وضع الترتيبات المبدئية لسير العملية الانتخابية، حيث تقرر أن تُعقد الانتخابات بإجمالي 40 لجنة فرعية تحت إشراف قضائى بكافة النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى لجنة عامة مركزية تضم 5 مستشارين للمتابعة وتجميع النتائج وإعلانها.

وأعرب الطرفان عن التقدير والاحترام المتبادل بين النقابة العامة والهيئات القضائية بالدولة، ومن المقرر أن يستمر عقد لقاءات ثنائية لاستكمال المتطلبات و الاجراءات والأوراق المطلوب إعدادها بناء على طلب المستشارين.
جدير بالذكر أن مجلس النقابة العامة قد قرر عقد انتخابات التجديد النصفي يوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2022، واختيار لجنة الاشراف على الانتخابات برئاسة الدكتور أيمن حلمى، وعضوية كل من: الدكتور محمد عفيفي سيف، والدكتورة شيرين ذكي، والدكتور محمد مبروك، والدكتور أحمد البنداري.
وكانت لجنة الإشراف على الانتخابات قد راجعت أوراق كافة الأطباء البيطريين المتقدمين بطلبات للترشح، واستقبلت التظلمات والطعون والتنازلات، وتم النظر فيها جميعا بعد استطلاع رأى المستشارين المنتدبين للنقابة العامة، وبعد الرجوع لنصوص القانون واللائحة والأحكام القضائية المستقرة والفتاوى القانونية المستقرة وتم إعلان أسماء المرشحين بقائمة نهائية يوم الأربعاء 2/2/2022.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock