fbpx
الهيئات القضائية

الفرحة تكسو وجوه أهالى المندوبين الجدد بمجلس الدولة بحفل حلف اليمين

شهد قصر الأميرة فوقية بمجلس الدولة مكان انعقاد حفل أداء اليمين القانونية، حضور مكثف لأهالي المندوبين الجدد، مع مراعاة التباعد الاجتماعي وإجراءات الوقاية من وباء كورونا من ارتداء الكمامات، وغيرها من الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الحضور، وارتدى القضاة الجدد الأوشحة القضائية، خضراء اللون وعددهم 189 مندوبًا.

وسادت فرحة عارمة من أهالي المندوبين المساعدين الجدد، قبل أداء اليمين القانونية، وكان الحضور من الأهالي تعبيرًا عن الفرحة والنجاح بعد انضمام ذويهم الي الأسرة القضائية بمجلس الدولة، في جو بهيج سيطر علي جميع المتواجدين.

يستقبل مجلس الدولة صباح اليوم الثلاثاء، المندوبون المساعدون الجدد من دفعة 2019، المعينون بقرار جمهوري رقم 442 لسنة 2022، لتأدية اليمين القانونية أمام المستشار عادل عزب رئيس مجلس الدولة، وعددهم 170 مندوبا مساعدا.

وتقدم المستشار عادل عزب رئيس مجلس الدولة، بالتهنئة للاعضاء الجدد، كما حثهم على التفاني فى أداء رسالتهم السامية، والاطلاع الدائم على أحدث علوم القضاء الإداري، والتمسك بالنصوص والتشريعات وفهمها والسوابق القضائية، ونبه إلى ضرورة محافظتهم على هيبتهم والتزامهم بالمسلك القضائى، والتقاليد القانونية الراسخة داخل العمل وخارجه.

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock