fbpx
نقابة المحامين

«الفكر القانوني» تعقد ندوة حول الملكية الفكرية والذكاء الاصطناعي.. غدًا

«الفكر القانوني» تعقد ندوة حول الملكية الفكرية والذكاء الاصطناعي.. غدًا

تعقد لجنة الفكر القانوني بالنقابة العامة للمحامين، برئاسة مقررها الأستاذ محمد راضي مسعود، عضو مجلس النقابة العامة، غدًا الخميس، ندوة قانونية حول الملكية الفكرية والذكاء الاصطناعي، وذلك بمقر النادي النهري بالمعادي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، تحت رعاية الأستاذ عبد الحليم علام نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب.
يحاضر في الندوة الدكتور وليد وهبة، أستاذ القانون التجاري والبحري.

وتأتي الندوة ضمن المنحة التدريبية المتخصصة للسادة المحامين، والتي انطلقت أولى فعالياتها بندوة عقدت يوم السبت الموافق 18 يونيو، عن الجرائم الالكترونية والأمن السيبراني في مصر والعالم العربي.

يذكر أن لجنة الفكر القانوني بالنقابة العامة للمحامين قي الرابع من يونيو الماضي، 6 ندوات قانونية مختلفة بنقابات الإسكندرية وشمال الجيزة، حلوان وشمال القليوبية، وغرب طنطا، وحاضر فيها عد من أساتذة القانون والخبراء.

تعقد الدورات بتنسيق من الأستاذ أيمن ظريف اسكندر، المنسق العام للجنة الفكر القانوني، والأستاذ مؤمن نجاح، منسق قطاع القاهرة الكبرى و15منسقًا فرعيًا.

يأتي ذلك من منطلق حرص النقابة العامة للمحامين، بقيادة النقيب العام الأستاذ عبدالحليم علام، على الاستمرار في أداء دورها التثقيفي؛ لإعداد أجيال قوية مثقفة قادرة على حمل لواء المحاماة، لينطلقوا إلى ساحات دور العدالة يضعون بصماتهم مسلحين بالعلم والمعرفة وأخلاق مهنتهم العظيمة.

مصدر الخبر| موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock