fbpx
نقابة المحامين

«الفكر القانوني» تعقد ندوة عن الجرائم الالكترونية والأمن السيبراني.. السبت

«الفكر القانوني» تعقد ندوة عن الجرائم الالكترونية والأمن السيبراني.. السبت

تعقد لجنة الفكر القانوني بالنقابة العامة للمحامين، برئاسة مقررها الأستاذ محمد راضي مسعود، عضو مجلس النقابة العامة، يوم السبت المقبل، ندوة قانونية عن الجرائم الالكترونية والأمن السيبراني في مصر والعالم العربي، وذلك بمقر النادي النهري بالمعادي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، تحت رعاية الأستاذ عبد الحليم علام نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب.

يحاضر في الندوة كلًا من الدكتور خالد السيد، الخبير القانوني الدولي والمحامي بالنقض المتخصص في قضايا التحكيم والملكية الفكرية، والدكتور محمد حمزة المحاضر المتخصص في مكافحة جرائم أمن المعلومات والأمن السيبراني، والدكتور شعبان علم الدين المحامِي بالنقض ووسيط ومحكم دولي وباحث في علوم القانون والاقتصاد، ورئيس الاكاديمية العربية لفض المنازعات.

وكانت لجنة الفكر القانوني بالنقابة العامة للمحامين قي الرابع من يونيو الجاري، 6 ندوات قانونية مختلفة بنقابات الإسكندرية وشمال الجيزة، حلوان وشمال القليوبية، وغرب طنطا، وحاضر فيها عد من أساتذة القانون والخبراء.

تعقد الدورات بتنسيق من الأستاذ أيمن ظريف اسكندر، المنسق العام للجنة الفكر القانوني، والأستاذ مؤمن نجاح، منسق قطاع القاهرة الكبرى و15منسقًا فرعيًا.

يأتي ذلك من منطلق حرص النقابة العامة للمحامين، بقيادة النقيب العام الأستاذ عبدالحليم علام، على الاستمرار في أداء دورها التثقيفي؛ لإعداد أجيال قوية مثقفة قادرة على حمل لواء المحاماة، لينطلقوا إلى ساحات دور العدالة يضعون بصماتهم مسلحين بالعلم والمعرفة وأخلاق مهنتهم العظيمة.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock