fbpx
نقابة المحامين

القائم بأعمال نقيب المحامين: مجلس النقابة يسير في الطريق الصحيح

أكد مجدي سخي، القائم بأعمال نقيب المحامين، أن مجلس النقابة يسير في الطريق الصحيح، وكافة طلبات العلاج تنجز بشكل سريع، كما أن المجلس يلتزم بأحكام القانون وتطبيقه على الجميع.
وتابع: لا تصدر قرارات فردية، حيث أن العمل يكون بقرارات من المجلس، كما يتم إعلان كافة الأعمال النقابية للشفافية، وجميع أعضاء المجلس يعملون لصالح المحامين والمحاماة.
وأضاف القائم بأعمال نقيب المحامين، أن المجلس استقبل طلب بشأن مقر لنقابة أسيوط شمال وجنوب، لأن مقرهم في المحافظة يتكون فقط من غرفتين وصالة، ولفت إلى أن خلال زيارة سابقة إلى المحافظة قد تم معاينة موقع على ترعة الإبراهيمية، على مساحة 14 قيراط تقريبًا، من المرجح أن يكون مبنى وملعب، ونادي صغير للنقابتين، وذلك إلى جانب تشكيل لجنة لدراسة طلب آخر من نقابة كفر الشيخ.
وأوضح سخى أن مجلس النقابة العامة سينهي كافة الطلبات الخاصة بالنقابات الفرعية، ولن يتأخر عما فيه خدمة المحامين طالما أن الطلبات محقة وعادلة.
وأشار سخي إلى أن المجلس ناقش أيضًا، موضوع أزمة نادي محامي طلخا، لافتًا إلى أن هذا الموضوع لقى اهتمام واسع من جانب الأعضاء، ووافق المجلس بالإجماع على إنهاء المشكلة وإعادة تشغيل النادي، وتم صدور تكليفات من المجلس لوضع تصور لإنهاء الأزمة.

كما عرض على المجلس إنشاء وتطوير غرف المحامين والأندية وإنشاء مقرات للنقابات التي ليس لها مقار، وهو موضوع يهتم به المجلس، وقد تم تشكيل لجنة لدراسته.
وذكر أن سعيد عبدالخالق، عضو المجلس، قد تقدم بطلب هو وزملاء آخرين لإنشاء مقر لنقابة محامين جنوب القاهرة، فكلف المجلس لجنة لدراسة الطلب، إلى جانب طلب آخر بشأن إيجاد مقر لشمال الدقهلية.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock