fbpx
أخبار وزارة العدل

الكسب غير المشروع يخاطب الدولة لتحرير إقرارات الذمة المالية للموظفين

يواصل جهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل، تحت إشراف المستشار عمر مروان وزير العدل، الإعلان عن مواعيد تحرير إقرارات الذمة المالية الدورية لموظفين الدولة خلال شهري نوفمبر وديسمبر، وذلك وفقا للائحة التنفيذية للقانون رقم 62 لسنة 1973 بشأن الكسب غير المشروع.

ويخاطب جهاز الكسب غير المشروع أكثر من 150 جهة بالدولة المصرية ممن يخضعون لقانون الكسب غير المشروع لتحرير إقرارات الذمة المالية الخاصة بموظفي تلك الجهات حيث تقوم إدارة الموارد البشرية وشئون العاملين بتجميع هذه الاقرارات وتسليمها إلى إدارة الكسب بوزارة العدل خلال شهر يناير المقبل.

وتنص المادة 11 من للائحة قانون الكسب غير المشروع على أن “تقوم إدارة الكسب غير المشروع بالإعلان عن مواعيد تحرير إقرارات الذمة المالية الدورية خلال شهري نوفمبر وديسمبر من كل عام في صحيفتين يوميتين واسعتي الانتشار وفى الاذاعة والتليفزيون، كما أن للإدارة المذكورة القيام بالتوعية التي تراها لازمة لإحاطة الخاضعين للقانون بأحكامه بوسائل الإعلام المختلفة وفى الأوقات التي تراها مناسبة. وتتولى الجهات المختصة بتلقي الإقرارات تنبيه الخاضعين لأحكام القانون رقم 62 لسنة 1975 المشار اليه بالمواعيد المحددة لتقديم إقراراتهم قبل انقضاء هذه المواعيد بشهر على الأقل”.

وتتولى الجهات المختصة بتلقي الإقرارات تنبيه الخاضعين لأحكام القانون رقم 62 لسنة 1975 بالمواعيد المحددة لتقديم اقراراتهم قبل انقضاء هذه المواعيد بشهر على الأقل.

 

مصدر الخبر | موقع الاسبوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock