fbpx
أخبارنا الحصرية

المتحدث العسكري يصدر بيان رسمي بشأن واقعة دهس الصيدلانية واسرتها

المتحدث العسكري يصدر بيان رسمي بشأن واقعة دهس الصيدلانية واسرتها

صرح المتحدث العسكري على الصفحة الرسمية له على الفيس بوك ببيان بشأن واقعة إحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة

فى إطار حرص القوات المسلحة على توضيح الحقائق للرأى العام بشأن واقعة إحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة دون الإخلال بسير التحقيقات الجارية بواسطة الجهات القضائية المختصة .
تم تحرير المحضر رقم ( 22 / 23 ) بتاريخ 1 / 7 / 2023 جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول عن الواقعة ، وتباشر النيابة العسكرية التحقيقات ، وقُيدت بالقضية رقم ( 170 / 2023 ) ” جنايات عسكرية ” شرق القاهرة ، وأسندت للمتهم جرائم ” القتل العمد والشروع فيه ” وتقرر حبسه إحتياطياً على ذمة القضية وجارى إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات .
وتؤكد القوات المسلحة على كامل إحترامها لمبدأ سيادة القانون .
كما تتقدم بخالص التعازى والمواساة لأسرة الفقيدة ، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين

وترجع الواقعة بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بقيام قائد السيارة المتسبب في الحادث، بدهس الصيدلانية عمدا بسبب ما تردد عن قيام أحد أبنائها بخدش سيارته.

وكانت الصيدلانية قد لاقت مصرعها إثر الحادث متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ داخل أحد التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة (مدينتي)

وكانت الأسرة في إجازة بمصر، الزوج حمدان زكي طبيب بيطري يعمل في إحدى شركات الأدوية بالكويت، ولديهما 3 أطفال ياسين 11 عامًا، ونور 9 أعوام، والأصغر أحمد 7 أعوام.

ووفق وسائل إعلام محلية ، صدم ابنه الأكبر إحدى السيارات بـ”سكوتر” أمام الفيلا المجاورة لمنزله، وتسبب في خدشها، فذهبت الأسرة للاعتذار، فخرج المتهم، ونشبت مشادة كلامية ليركب سيارته ويدهس الأسرة، ويتسبب في وفاة الأم “بسمة” وإصابة الأطفال إصابات بالغة، فيما أصيب حمدان بإصابات طفيفة.

وتحفظت النيابة العامة في القاهرة على كاميرات المراقبة لتفريغها، في الواقعة التي حدثت بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

واستمعت النيابة لشهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، فيما سلم قائد السيارة المتسبب في الحادث نفسه للشرطة.

في السياق، نفت وزارة الداخلية المصرية، أن يكون ضابط شرطة تابع لها، هو من يقف وراء حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، والذي أسفر عن مقتل صيدلانية وإصابة آخرين.

وقالت وزارة الداخلية في تغريدة على حسابها بـ”تويتر”: “لا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بأن مرتكب حادث التصادم بأحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، والذي أسفر عن وفاة إحدى السيدات (صيدلانية) وإصابة آخرين، ضابط شرطة”.

 

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock