fbpx
نقابة المحامين

«المحامين» تتسلم نسخ من إصدرات حقوق القاهرة

أهدت كلية الحقوق جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور عبدالهادي فوزي العوضي، القائم بأعمال عميد الكلية، اليوم، النقابة العامة للمحامين برئاسة الأستاذ رجائي عطية النقيب العام، عدد من نسخ كتاب كلية الحقوق بين الماضي والحاضر، ومجلة احتفالية الكلية بمناسبة مرور مائة وخمسين عاما على إنشائها.

جاء ذلك في خطاب أرسله الدكتور عبدالهادي فوزي العوضي، القائم بأعمال عميد الكلية، إلى الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وجاء نصه كالتالي:

تلقينا بمزيد من الشكر نسخا من العدد الأول من مجلة المحاماة لعام 2021 المهداة من سيادتكم لكلية الحقوق جامعة القاهرة، وهو أمر غير مستغرب، ليس فقط لشخص سيادتكم الكريم، بل لأواصر التعاون التي تربط كلية الحقوق التليدة بنقابتكم العريقة.

وإنه لمن دواعي سرورنا أن نهدي سيادتكم رفق كتابنا هذا بعض النسخ من كتاب ” كلية الحقوق بين الماضي والحاضر” – كتاب في عيدها المائة والخمسين، ونسخ من مجلة احتفالية كلية الحقوق جامعة القاهرة بمرور مائة وخمسين عامل على إنشائها – قرن ونصف من العطاء المتميز.

مع خالص تمنياتنا لشخص سيادتكم الكريم بموفور الصحة، ولأسرة النقابة الموقرة وجميع القائمين عليها بمزيد من التوفيق والسداد في خدمة مصرنا الغالية.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock