fbpx
نقابة المحامين

«المحامين» تنعى عضو مجلسها الأسبق إبراهيم إلياس

نعت نقابة المحامين، برئاسة مجدي سخى، القائم بأعمال النقيب العام، الدكتور إبراهيم إلياس، عضو مجلس النقابة العامة الأسبق، سائلة الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أفراد عائلته الصبر والسلوان.

وجاء في نص النعي الذي نشرته النقابة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، «ببالغ الحزن والأسى، أتقدم بصادق عزائي ومواساتي وأعضاء مجلس النقابة العامة في وفاة إبراهيم إلياس، عضو مجلس النقابة العامة الأسبق سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويغفر له ويرحمه، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أفراد العائلة الصبر والسلوان».

وتوفي إلياس، مستشار اتحاد الكرة المصرى، ورئيس لجنة الشؤون السياسية، وعضو مجلس النقابة العامة السابق، اليوم، حيث أعلن أسرته عن وفاته.

يذكر أن إلياس، من مواليد 1970 “49 سنة”، وهو أستاذ في القانون الدولي العام، وعضو مجلس إدارة جمعية القانون الدولي، والمستشار القانون لاتحاد الكرة المصري منذ 20 عامًا، والمستشار القانوني لنقابة المهندسين المصرية.

وهو قاض بمحكمة التحكيم الرياضية باللجنة الأولومبية، وحصل على ماجستير في الإدارة الرياضية من جامعة نيوشاتل في سويسرا مع منظمة فيفا، كما أنه حاصل على ماجستير في القانون جامعة القاهرة، وحصل على دبلوم الشريعة الإسلامة جامعة القاهرة، ودبلوم في القانون العام جامعة القاهرة، ودكتوراه في القانون الدولي العام 2010 بتقدير عام جيد جدًا مع مرتبة الشرف.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock