fbpx
نقابة المحامين

«المحامين»: «شمال القاهرة» تنظم ندوة «الجنسية والإقامة» لأعضاء «الفرعية»

أعلنت نقابة المحامين، عن تنظيم نقابة شمال القاهرة الفرعية، برئاسة عمرو محى الدين، النقيب الفرعي، ندوة بعنوان «الجنسية والإقامة»، وذلك يوم الخميس المقبل بمقر النقابة الفرعية.

وأوضحت نقابة المحامين الفرعية، في بيان صحفي لها اليوم، أنه من المقرر أن يحاضر بالندوة، اللواء دكتور محمود شاهين، المحاضر بكلية الشرطة، ويدير الندوة هيثم مجدي أحمد، عضو مجلس نقابة شمال القاهرة عن دائرة الساحل وشبرا.

وتعقد نقابة المحامين، العديد من المحاضرات القانونية العلمية لأعضاء جمعيتها العمومية، مؤكدة أن ذلك يأتي انطلاقا من دور النقابة من ناحية تقديم التوعية القانونية للمواطنين في المواقف التي يتعرضو لها بين حين أو آخر.

وأعلنت نقابة المحامين –في وقت سابق- أن معهد المحاماة يستأنف المحاضرات يوم الأحد غدا الموافق 13 نوفمبر، طبقا لجدول محاضرات المعهد، وذلك بعد توقف الدراسة به يوم الأربعاء الماضي.

وينظم معهد المحاماة، محاضرتين أسبوعيًا، يوم الأحد لنقابات شمال وجنوب القاهرة وحلوان والقاهرة الجديدة، ويوم الأربعاء لنقابات شبرا الخيمة، وشمال وجنوب الجيزة.

وتعقد محاضرات معهد المحاماة، تحت رعاية عبدالحليم علام، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف حسين الجمال، أمين عام النقابة، وإسماعيل طه، وفاطمة الزهراء غنيم، أعضاء مجلس النقابة، ولجنة المعهد.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock