fbpx
نقابة المحامين

المحامين: لن نتأخر عن خدمة الأعضاء

التقى مجدي سخي، القائم بأعمال نقيب المحامين، وفود من مجالس ثلاث نقابات فرعية، في البحر الأحمر، وجنوب الشرقية، وكفر الشيخ، لمناقشة وبحث الطلبات المقدمة منهم بشأن المقرات لخدمة المحامين.

شهد اللقاء من مجلس النقابة العامة؛ يحيى التوني، ومحب المكاوي، وعبد الحفيظ الروبي، ومحمد عبدالستار بدر، ومحمد عبدالوهاب، إلى جانب النقباء الفرعيين؛ عادل عفيفي، نقيب جنوب الشرقية، ومجدي سعيد، نقيب البحر الأحمر، وفراج زعفان، نقيب كفر الشيخ، وحسن أمين، نقيب جنوب القاهرة، اللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة النوعية للدفاع والأمن القومي.

وأكد القائم بأعمال نقيب المحامين، أن مجلس النقابة العامة يبحث كافة الطلبات الخاصة بالنقابات الفرعية، ولن يتأخر عما فيه خدمة المحامين طالما أن الطلبات محقة وعادلة.

وقال القائم بأعمال نقيب المحامين، إن القاعدة المتفق عليها أن أي طلب يقدم إلى النقابة العامة للتعاقد على شراء مقر من جهات تابعة للدولة تتأخذ الإجراءات اللازمة للتعاقد، وذلك لأن النقابة العامة لا تتحمل ضخ مبلغ دفعة واحدة، بينما أي طلب للتعاقد مع أشخاص تشكيل لجنة لدراسة شراء المقر للوقوف على مدى الاحتياج إليه، وتناسب السعر والمكان، وغيرها.

وانتهى اللقاء باستمرار بحث العروض المقدمة، تمهيدًا إلى عرضها في أقرب اجتماع مجلس، للطرح والمناقشة والموافقة علها.

كما بحث القائم بأعمال نقيب المحامين مجموعة من الطلبات التي تقدم بها الحاضرين من نقباء وأعضاء مجالس النقابات الفرعية الثلاث لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock