fbpx
الهيئات القضائية

المستشار إياد محمد عبد الحكيم يعلن ترشحه لعضوية مجلس إدارة الأهلي

أعلن المستشار إياد محمد عبد الحكيم الوكيل العام بهيئة النيابه الإدارية وعضو مجلس إدارة نادى مستشارى النيابة الإدارية ترشحه لعصوية مجلس إدارة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة.
وقال المستشار إياد محمد عبد الحكيم إن هدفه خدمة أعضاء النادي الأهلي ويمتلك رؤية إدارية كبيرة يسعى لتقديمها للأعضاء وخدمة الكيان.
وقال في تصريح خاص لـ”البوابة نيوز” إنه يتمنى أن ينول شرف التواجد في مجلس إدارة القلعة الحمراء لخدمة الأهلى وأعضائه لأن النادى الأهلى بيتنا الكبير والكيان العظيم الذي ينتمي له الملايين داخل وخارج مصر.
ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة المقبلة فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة وتحديد موعد الانتخابات.

يذكر أن المستشار إياد محمد عبد الحكيم هو من أبناء محافظة المنيا من مركز ملوى ومن مواليد شهر نوفمبر 1979 حاصل على ليسانس حقوق جامعه حلوان 2000

كما أشرف قضائيا على الجمعية العمومية للتصويت على لائحة النادى الأهلى في عهد محمود طاهر الرئيس السابق للأهلي وانتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء الأخيرة
ووالده النائب محمد عبد الحكيم أبوزيد عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ملوى بالمنيا وتم تعيينه بالنيابة عام 2004 بنيابة جرجا وبعدها بعامين تم ترقيته لمنصب وكيل للنيابة وعمل بنيابه الجيزة ونيابة ملوى واسيوط ثم ترقى إلى درجة رئيس نيابة ومستشار بنيابة الاتصالات والدفاع والإنتاج الحربي.
كما حصل المستشار إياد محمد عبد الحكيم على أعلى الأصوات بانتخابات مجلس إدارة نادى مستشارى النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية فى عام 2015.

 

مصدر الخبر | موقع البوابة نيوز

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock