fbpx
الهيئات القضائية

المستشار كارم سعد يؤدي اليمين القانونية ضمن الأعضاء الجدد بـ«قضايا الدولة»

المستشار كارم سعد يؤدي اليمين القانونية ضمن الأعضاء الجدد بـ«قضايا الدولة»

أدى المستشار كارم محمد سعد عبدالفتاح أبومحمد، اليمين القانونية ضمن الأعضاء الجدد بهيئة قضايا الدولة أمام المستشار عمرو مروان وزير العدل.

مراسم أداء اليمين القانونية

وشهد المستشار عمر مروان وزير العدل، مراسم أداء اليمين القانونية للأعضاء الجدد بهيئة قضايا الدولة ، وذلك بحضور المستشار مسعد عبد المقصود رئيس هيئة قضايا الدولة ولفيف من قيادات الوزارة و الهيئة في احتفالية أقيمت بمقر وزارة العدل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المستشار كارم محمد سعد عبدالفتاح

وقال المستشار كارم محمد سعد عبدالفتاح ابومحمد، في هذا الصدد اليوم ننال شرف الانتساب لهيئة قضايا الدولة حائط الصد المنيع وحاميه لمقدرات الدولة المصرية فقد نال شرف هذا الواجب عظماء إضاءت بهم صفحات التاريخ وتركوا بصمات خالدة في الحياة قانونية والسياسية متسلحين بعلمهم وثقافاتهم القانونية ومبادئهم الراسخة.

فاليوم بعد قرار فخامة رئيس الجمهورية وأداء اليمين القانوني لهيئه قضايا الدولة أمام وزير العدل ورئيس هيئة القضايا الدولة سابذل قصاري جهدي لاستكمال مسيرة العطاء التي بداها شيوخ القضاء الاولين في الدفاع عن مقدرات الوطن فهذا فخر وعزة في وجدان كل من نال شرف الانتساب إلى الهيئة.

كان قد أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارا جمهوريا بتعيين كارم محمد سعد عبدالفتاح أبومحمد، مندوبا مساعدا بهيئة قضايا الدولة، بموجب القرار رقم ٤٣٤ لسنة ٢٠٢٣ ، والذي تضمن تحديد أقدمية المندوبين المساعدين المشار إليهم بالمادة الأولى، بين أقرانهم المعينين من ذات دفعة التخرج، على درجة مندوب مساعد، ينشر هذا القرار فى الجريدة الرسمية، وعلى وزير العدل تنفيذه.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock