fbpx
الهيئات القضائية

النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل في حادث طريق الإسكندرية الصحراوي

النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل في حادث طريق الإسكندرية الصحراوي

كلف النائب العام بفتح تحقيق عاجل في حادث طريق الإسكندرية الصحراوي، الذي أسفر عن مصرع 32 شخصا وإصابة 63 آخرين.

وكلف النائب العام، بانتقال فريق من النيابة لمعاينة الحادث وسؤال الشهود والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين وسؤال من تسمح حالتهم.

وطلبت النيابة تحريات الشرطة حول ملابسات وظروف الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة البحيرة، للتعامل مع مصابي الحادث المروري الذي وقع صباح اليوم السبت، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، واشتعال بعضها، على طريق «القاهرة – الإسكندرية» الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، متابعة الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، لحظيا للخدمات الإسعافية والعلاجية المقدمة للمصابين من خلال غرفة الأزمات المركزية بالوزارة، والغرف الفرعية لهيئة الإسعاف، والإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة.

وأوضح «عبدالغفار» أن الحادث أسفر عن وفاة 32 راكبا، وإصابة 63 آخرين، تم نقل 53 منهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، بينما تم نقل 7 آخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وتقديم الإسعافات لثلاثة مصابين في موقع الحادث، مع استمرار المتابعة.

ودفعت الإدارة العامة للمرور بأوناش ومعدات ثقيلة لرفع آثار حادث طريق اسكندرية الصحراوى.

والتهمت النيران 10 سيارات من بينهم أتوبيس و5 سيارات ملاكى وسيارة نقل ثقيل

وكانت غرفة عمليات المرور تلقت بلاغا وقع صباح اليوم السبت، حادث تصادم بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، على طريق «القاهرة – الإسكندرية» الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock