fbpx
الهيئات القضائية

«النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي برئاسته للبلاد لفترة رئاسية جديدة

«النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي برئاسته للبلاد لفترة رئاسية جديدة

هنأت هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة اختياره بإرادة وأصوات الملايين من أبناء الشعب المصري رئيسًا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة.

هذا ما أعلنه المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، مؤكدا أن تهنئة النيابة الإدارية جاءت ممثلة في رئيس الهيئة، والمستشارين أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، وكافة مستشاري، وأعضاء النيابة الإدارية، والجهاز الإداري للنيابة الإدارية.

وأشار «سمير»، إلى أن جاء خروج الملايين من جموع الشعب المصري تعبيرًا عن إرادتهم الحرة، في ظل أجواء ديمقراطية خالصة، شهدت إقبالاً منقطع النظير من أبناء هذا الشعب، تأكيداً على ثقته في نزاهة العملية الانتخابية بما يكفل له ممارسة حقوقه السياسية بكل حرية، فجاء اختياره معبراً عن رغبته في استكمال مسيرة الإنجازات الحافلة تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، أن التهنئة انتهت بالدعاء بأن يسدد المولى عز وجل خطا الرئيس السيسي، على طريق الحق بما فيه رفعة مصرنا الحبيبة ونهضتها وسلامة أراضيها.

كان المستشار حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلن حصول الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية على 39 مليون و 702 ألف و 451 صوتاً

وقال المستشار أحمد البنداري، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إن الانتخابات الرئاسية 2024، أهم استحقاق دستوري في تاريخ الأمة، والجميع التزم بصحيح القانون، ورأى العالم أجمع مشاركة شعبية غير مسبوقة، ووعيا دستوريا وشعبيا وانضباطا وتحضرا في العملية الانتخابية، وحان الوقت لبداية فترة رئاسية جديدة.

 

مصدر الخبر | موقع الاخبار المسائي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock