fbpx
الهيئات القضائية

النيابة العامة تتولى التحقيق في نشوب حريق في جرار قطار طنطا – منوف بالمنوفية

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بالسيطرة على حريق نشب في جرار قطار طنطا- منوف والذي نشبت فيه النيران بقرية شنوان في مدينة شبين الكوم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة

وعلى الفور، انتقلت سيارات الحماية المدنية، ورجال الشرطة لموقع الحادث، وتمت السيطرة على الحريق بمعاونة الأهالي، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حيث نجحت الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، في السيطرة على حريق نشب في جرار قطار أثناء تواجده بمحطة قطار شنوان التابعة لمركز شبين الكوم.

الجدير بالذكر أن النيران اشتعلت في جرار القطار ومخزن الوقود، وارتفعت الأدخنة في القرية، وتمت السيطرة على الحريق، وإعادة حركة القطارات لطبيعتها على طريق «طنطا- منوف» بعد توفقها.

بالانتقال والفحص من الأجهزة الأمنية إلى مكان حادث قطار المنوفية، تبين اشتعال النيران في مخزن الوقود بسبب احتكاك فرامل القطار، ما أدى إلى اشتعال النيران في القطار وتوقف حركة القطارات، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والسيطرة على الحريق دون إصابات.

وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء في محافظة المنوفية، من إخماد النيران عقب اشتعالها في خزان وقود جرار قطار منوف أثناء مروره من قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم.

وأكد الأهالي، أنه أثناء مرور جرار قطار وعربة تانك سولار، وجرار آخر في محطة قرية شنوان التابعة لمدينه شبين الكوم، اشتعلت النار في الجرار المعطل فهرول إليه أمين شرطة ولاء حاتم وبمساعدة سائق الجرار تم فصل عربة التانك والجرار الآخر عن الاشتعال وبمساعدة أهالي القرية تم إخماد الحريق.

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock