fbpx
الهيئات القضائية

النيابة العامة تصرح بدفن جثمان ضحية العبث بالسلاح في سوهاج

النيابة العامة تصرح بدفن جثمان ضحية العبث بالسلاح في سوهاج

صرحت النيابة العامة بدفن جثمان شاب في بداية العشرينات من العُمر، كان قد أنهى حياته عن طريق الخطأ عقب إصابته لنفسه بطلق ناري بالبطن من الناحية اليسرى، وذلك أثناء عبثه بسلاح ناري كان بحوزته بمنزل أسرته، دائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة
وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، مفادها وصول المدعو (عبد الغني م ا- 21 سنة- حاصل على دبلوم تجاري- ويقيم دائرة المركز)، مصابًا بطلق ناري بالبطن من الناحية اليسرى، وتوفي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة له.

وبالإنتقال والفحص وبسؤال والده المدعو (محمد ا ع- 52 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية)، قرر بأنه أثناء تواجد نجله المذكور بالمنزل وحال عبثه بسلاح ناري كان بحوزته خرج منه طلق ناري عن طريق الخطأ؛ ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية.

تم ضبط السلاح المُستخدم في الواقعة بإرشاد الأب، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي صرحت بدفن جثمان الشاب العشريني.

 

مصدر الخبر | موقع صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock