fbpx
الهيئات القضائية

النيابة العامة تعثر على 358 ألف جنيه بمنزل المتهم بقتل والدته بالبحيرة

النيابة العامة تعثر على 358 ألف جنيه بمنزل المتهم بقتل والدته بالبحيرة

كشفت معاينة النيابة العامة بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، عن مفأجاة أثناء إجراء المعاينة لجريمة، مقتل ربة منزل على يد نجلها الذي يعالج من مرض نفسى.

حيث تم العثور على مبلغ ما يقارب 358 ألف جنيه بينهما 7 آلاف جنيه عملة معدنية فئة الواحد جنيه، جمعهم المتهم من التسول داخل شوارع مدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

وكشفت التحقيقات إلى أن المتهم يقوم بتلاوة آيات القرآن الكريم فى الشوارع وعلى المقاهى مقابل الحصول على بعض المبالغ المالية.

وانتشرت بعض الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي للمتهم أثناء قيامه بتلاوة القرآن الكريم بصوت عزب، وسط العديد من الشباب المستمعين له نظرا لجمال صوته وعلى ذلك يقوموا باعطائه الأموال.

وقرر محمد سليم وكيل النائب العام بكوم حمادة تحت إشراف المستشار إبراهيم المنشاوى رئيس النيابة تحريز المبالغ المضبوطه مع إيداعها خزينة محكمة كوم حمادة الجزئية تحت بند محرزات.

من ناحية أخرى قرر المستشار عمرو عبدالسلام رئيس محكمة كوم حمادة الجزئية بمحافظة البحيرة ، تجديد حبس المتهم بقتل والدته 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كما قررت ذات المحكمة إيداع المتهم إحدى مستشفيات الأمراض العقلية لمدة خمسة واربعون يوماً وذلك لبيان مدى قواه العقلية عند ارتكاب الجريمة مع إعداد التقرير بالحالة النفسية للمتهم عقب الانتهاء من الكشف عليه.

وكانت مدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، قد شهدت حادثة بشعة حيث قام شخص مصاب بمرض نفسي بالاعتداء على والدته بالضرب بكلتا يدية فى الوجه والأنف مما أدى إلى وفاتها

وتم التحفظ على جثة الضحية تحت تصرف النيابة العامة في مستشفى مركز شرطة كوم حمادة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفور تلقي اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث، من العقيد حاتم السمرى مأمور مركز شرطة كوم حمادة انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إلى مكان الحادث للتحقيق فيه، و تبيّن أن الضحية هي “عواطف عبد الرسول حسن زايد”، 83 سنة والمتهم هو نجلها المصاب بمرض نفسي يدعى “إبراهيم م.س.ض.” ويبلغ من العمر 30 عامًا عاطل، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock