fbpx
الهيئات القضائية

النيابة العامة تقرر ضبط وإحضار سيدة خطفت رضيعا من أمه بمستشفى في الشرقية

قررت نيابة مركز الحسينية العامة ضبط سيدة متهمة، بخطف رضيع من أمه من داخل المستشفى المركزي بنفس المركز، كما قررت تفريغ كاميرات المستشفى والمحال المجاورة لها لتحديد هوية السيدة المتهمة.

جاء ذلك، بعد تحريات المباحث التي أشارت إلى هروب سيدة مجهولة بالرضيع من نفس المستشفى المركزي، بعد ساعات من ولادته.

أوضحت التحريات، أن المتهمة توجهت إلى والدة الطفل لتقديم التهاني لها على ولادتها رغم عدم معرفتها بها، وظلت جالسة معها حتى وقت، طالبت فيه الأم دخول الحمام العام بالمستشفى وقررت الأم ترك الطفل مع السيدة المجهولة التي ادعت أنها من مرضى المستشفى، وأنها مع الطفل حتى عودة أمه من دورة المياه.

عادت الأم من دورة المياه لتفاجئ بالسيدة المجهولة قد اختفت وأخذت الرضيع معها، الأمر الذي دفع الأم الصراخ ابني ولم تترك حجرة بالمستشفى إلا ودخلتها بحثا عن طفلها والمتهمة.

أوضحت التحريات، وجود أب الرضيع في نفس المستشفى مرافقا لأمه ولكنه كان خارج القسم حفاظا على خصوصية المرضى الذين جميعهم من النساء، وأقر أنه لم يشاهد المتهمة أثناء خروجها.

كان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا في وقت سابق من اليوم الخميس، إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة الحسينية من سيدة قيمة بقرية بحر البقر التابعة لمركز الحسينية، باتهام سيدة أخرى، بخطف طفلها الرضيع بعد ساعات من ولادته داخل مستشفى الحسينية المركزي، بعدما جلست معها وقدمت لها التهنئة على الولادة.

انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز إلى المستشفى لإجراء التحقيقات، والتي كشفت أن المتهمة توجهت إلى المستشفى والتقت مع أم الرضيع، وجلست معها فترة من الوقت داخل المستشفى، وتبادل أطراف الحديث، ثم تركت الأم الطفل بصحبة السيدة الضيفة وتوجهت إلى دورة المياه بالمستشفى، وعندما عادت وجدت المتهمة قد اختفت وبرفقتها الطفل.

كما تبين أن زوج والدة الرضيع كان برفقتها في المستشفى، ولكنه لم يشاهد السيدة أثناء أخذها الطفل ومغادرتها المستشفى.

كما تبين من سؤال والدة الطفل عن السيدة التي تتهمها بخطف طفلها، أكدت عدم معرفتها بها، وأنها فوجئت بها تتحدث معها وتبارك لها على الولادة وتبادلت معها الحديث.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية والتي أصدرت قرارها المتقدم.

مصدر الخبر | موقع بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock