fbpx
الهيئات القضائية

النيابة العامة تنتدب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة حريق شقة بـ أرض اللواء

النيابة العامة تنتدب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة حريق شقة بـ أرض اللواء

انتدبت النيابة العامة خبراء الأدلة الجنائية، لمعاينة موقع حريق التهم شقة بالطابق الأرضي في عقار مكون من 5 طوابق بمنطقة أرض اللواء وسط محافظة الجيزة، وتقدير حجم الخسائر الناجمة عن الحريق، فضلا عن تحديد نفطة البداية والنهاية، ومعرفة سبب اندلاعه.

بداية الواقعة، تعود إلى تلقي مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل عقار مكون من 5 طوابق بمنطقة أرض اللواء نطاق قسم شرطة العجوزة.

وبدوره دفع اللواء حازم فاروق، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات.

وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق داخل شقة سكنية بالطابق الأرضي، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية، ونتج عن الحريق تفحم محتويات الشقة بالكامل، وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى، وأخطر اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

مصدر الخبر | موقع الاسبوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock