fbpx
الهيئات القضائية

النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائي في حريق مصحة لعلاج الإدمان بأبو النمرس

استعجلت النيابة العامة بالجيزة تقرير المعمل الجنائي في واقعة نشوب حريق بمصحة لعلاج الإدمان في أبو النمرس ، مما اسفر عن مصرع أحد المرضى اثناء محاولته الهرب من النيران.

واستمعت النيابة إلى شهود عيان الواقعة والعاملين بالمصحة للوقوف على ملابسات وأسباب الحريق.

وكلفت النيابة خبراء المعمل الجنائي بالانتقال لفحص مكان الحريق واعداد تقرير فنى عن أسباب نشوبه والعوامل التي ساعدت على انتشره وبداية الحريق ونهايته ، وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

فيما تحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على مسؤولي مصحة لعلاج الإدمان، اشتعل بها حريق بمنطقة شبرا منت في أبو النمرس، ما أسفر عن مصرع نزيل غرقا بترعة المريوطية، أثناء محاولته الهرب من النيران.

وكشفت معاينة رجال المباحث للمصحة عن تفحم جانب من محتويات المبنى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

اشتعل حريق بمصحة لعلاج الإدمان في أبو النمرس بالجيزة، مما أسفر عن مصرع أحد النزلاء غرقا في ترعة المريوطية خلال محاولته النجاة من النيران، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بمصحة لعلاج الإدمان في أبو النمرس، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وأشارت تحريات رجال المباحث أن أحد نزلاء المصحة خلال محاولته النجاة من النيران، تعرض للغرق بترعة المريوطية لعدم إجادته السباحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

مصدر الخبر | موقع أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock