fbpx
نقابة المحامين

اليوم.. آخر موعد للاشتراك في مشروع علاج المحامين

صرح محمد الكسار عضو مجلس نقابة المحامين، أن اليوم هو آخر موعد لتلقي الاشتراكات في مشروع العلاج للمحامين وأسرهم للعام الحالي، ولن يتم مد الموعد، لافتا إلي انتظام عمليات التجديد منذ الصباح دون زحام.

وتابع: شهد نادي المحامين النهري بالمعادي والنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، منذ بداية العام انتظاماً في عمليات تجديد بطاقات العضوية ومشروع العلاج، وذلك في ظل تطبيق منظومة ميكنة الخدمات النقابية وانتهاج اللامركزية؛ للتيسير على السادة المحامين.

وحرص محمد الكسار ومحمد راضي مسعود، عضوي مجلس النقابة العامة على متابعة عمليات تجديد بطاقة العلاج، من مقر النادي النهري للمحامين في المعادي.

يشار إلى أن عبدالحليم علام، نقيب المحامين، أولى اهتمامًا بالغًا لتيسير الحصول على الخدمات النقابية، فعمل على ميكنة الخدمات النقابية، وانتهاج أسلوب اللامركزية، وتمثل ذلك في استخراج بطاقات العضوية، ومشروع العلاج من خلال المنظومة الإلكترونية الشبكية بمقار النقابات الفرعية، وسداد الرسوم بـالدفع الالكتروني من خلال «الفيزا كارت»، تلتها مرحلة أخرى استخراج شهادات القيد وختم بطاقات الرقم القومي من الفرعيات.

وتحقق هذا الحلم مع خطة التحول الرقمي التي عمل على تحقيقها عبدالحليم علام نقيب المحامين، حيث حمل على عاتقه عبء ميكنة نقابة المحامين لمواكبة التحول الرقمي الذي تنتهجه الدولة في جميع المجالات. وفي سبيل التسهيل على المحامين في ربوع الجمهورية.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock