fbpx
نقابة المحامين

اليوم.. «انتخابات المحامين» تعلن الكشوف النهائية للمرشحين لـ«النقيب» و«عضوية المجلس»

اليوم.. «انتخابات المحامين» تعلن الكشوف النهائية للمرشحين لـ«النقيب» و«عضوية المجلس»

تعلن اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، اليوم، الكشوف النهائية للمرشحين على معقد النقيب وعضوية مجلس النقابة، بعدما انتهت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، من نظر الطعون والتظلمات التي تسلمتها على مدار الأيام الماضية، من السبت إلى الثلاثاء، وذلك تمهيدا لإعلان الكشوف النهائية للمرشحين في انتخابات النقابة العامة على مقعد النقيب أو عضوية المجلس.

وقال المستشار سامح زكي، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المحامين، إن هناك طعونا يتم البت فيها من اللجنة القضائية المشرفة حال رأت اللجنة جديتها، وهناك طعون أخرى تستلزم استدعاء المرشح المقدمة في حقه لسؤاله بشأنها، وطعون ثالثة كيدية يجرى حفظها.

وأوضح «زكي» أنه بعد إعلان القائمة النهائية للمرشحين، اليوم الخميس، يمكن للراغبين في الطعن اتخاذ الإجراء أمام قاضى الأمور الوقتية.

وتقدم 19 محاميا بأوراق ترشحهم لمقعد النقيب العام للمحامين، فيما قدم أوراق ترشحه على مقاعد عضوية مجلس النقابة العامة 255 محاميا، وبعد فحص الأوراق، أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات القائمة الأولية التي تضمنت 18 مرشحا على منصب النقيب، و250 للعضوية.

وترشح على مقعد النقيب كل من، عبدالحليم علام، نقيب المحامين الحالي، وحمدي خليفة، النقيب الأسبق، وسامح عاشور، نقيب المحامين الأسبق، ونبيل عبدالسلام، عضو مجلس النقابة، والمرشح السابق لمنصب النقيب، أسامة فتحي، وأسعد هيكل، وأشرف فتح الباب، وأيمن عبدالعزيز، وحماد أبوسلطان، وخالد حماد، ودعاء العجوز، وطارق جلال، وعامر فرج ودويدار، وعمر المختار عزام، وفرج عاشور محمود، ونبيل فزيع.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock