fbpx
الهيئات القضائية

اليوم .. نادي «النيابة الإدارية» يكرم حفظة القرآن الكريم من أعضاء النيابة وأسرهم

اليوم .. نادي «النيابة الإدارية» يكرم حفظة القرآن الكريم من أعضاء النيابة وأسرهم

ينظم نادي مستشاري النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس النادي، مساء اليوم الاثنين الموافق 13 من نوفمبر الجاري، احتفالية كبرى لتكريم أعضاء هيئة النيابة الإدارية، وأسرهم من حفظة القرآن الكريم، وذلك برعاية المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية .. صرح بذلك المستشار أحمد جلال، المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري النيابة الإدارية وعضو مجلس الإدارة.

وأضاف «جلال»، أن الاحتفالية تقام بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتى الجمهورية، والدكتور سلامة جمعة، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، وأعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، ولفيف من قيادات النيابة الإدارية وأعضائها.

من جانبه كشف المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية، أن الاحتفالية تأتي كتقليد سنوي تقيمه اللجنة العلمية، والثقافية بنادي النيابة الإدارية لتكريم حفظة القرآن الكريم من أعضاء النيابة الإدارية وذويهم.

جدير بالذكر أن نادي مستشاري النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس النادي، كان قد نظم احتفالية منذ أسبوعين لتكريم 200 عضوا بالنيابة الإدارية، من الحاصلين على الدرجات العلمية «الماجيستير، والدكتوراه»، وأصحاب المؤلفات القانونية، وذلك في احتفالية كبرى بحضور المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، وأعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

 

مصدر الخبر | موقع الاخبار المسائي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock