fbpx
نقابة المحامين

انتخابات نقابة المحامين.. مصدر: إعلان النتائج اليوم بعد الانتهاء من تجميع النتائج

انتخابات نقابة المحامين.. مصدر: إعلان النتائج اليوم بعد الانتهاء من تجميع النتائج

أظهرت المؤشرات الأولية لعملية فرز الأصوات في انتخابات النقابة العامة للمحامين، عن فوز عبد الحليم علام بمقعد نقيب المحامين لدورة جديدة، بفارق أكثر من 4 آلاف صوت عن أقرب منافسيه نقيب المحامين الأسبق سامح عاشور الذى حل في المركز الثاني، بحسب مصدر داخل نقابة المحامين.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة للشروق، أن عضو مجلس النقابة السابق نبيل عبد السلام جاء في المركز الثالث من حيث عدد الأصوات على مقعد النقيب العام.

وأشار إلى فوز غالبية القائمة الانتخابية لنقيب المحامين عبد الحليم، التي تضم 28 عضوا، لافتا إلى أن عملية فرز الأصوات انتهت وجاري تجميع وحصر النتائج من مختلف اللجان، متوقعا أن يتم الإعلان عن النتائج رسميا اليوم الأحد أو غدا الاثنين.

وانطلقت صباح السبت، عملية التصويت في انتخابات نقابة المحامين على مقعد النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة، وذلك في 488 لجنة على مستوى الجمهورية بمقر النقابة العامة والنقابات الفرعية، تحت إشراف قضائي كامل.

وتولت النيابة الإدارية، مهمة الإشراف القضائي على الانتخابات، بلجنة قضائية عليا يترأسها المستشار محمد عبدالمعطي، نائب رئيس الهيئة.

وبلغت عدد اللجان الخاصة بصناديق الاقتراع على مستوى الجمهورية 488 لجنة تابعة لـ37 نقابة فرعية، على مستوى الجمهورية، كما بلغ عدد الناخبين المقيد أسمائهم في الكشوف 322152 عضوًا.

 

مصدر الخبر | موقع الشروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock